السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
مشكوور أخى الفاضل على الموضوع ,,,
ولكن الظاهر ان هذا الهاتف من إنتـــاج فوتوشوب أو أحد برامج التصميم

(مؤثرات) , وبصراحة لم أسمع به ولم أجد له أي رابط على الانترنت

, والغريب في الامر
أن الكاميرا 3,5 ميجا بيكسل

وجدت هاتف واحد وتم عرضه باليابان
كاميرته 3,4 ميجا بيكسل ( ليس نوكيا ) .
إن أردت نقل الموضوع لسبلة الترويح فراجعني على الخـــاص .
عـــذرا ,,,
يغلق ( إلا إذا كــان الهاتف موجــود فعلا ) .
بالتوفيق .