عرض المشاركة وحيدة
  #4  
قديم 21/01/2006, 05:16 AM
صورة عضوية شمس الاصيل
شمس الاصيل شمس الاصيل غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 09/06/2003
الإقامة: كل بقعة يقال فيهــا الله أكبـــــر
المشاركات: 12,575
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

مشكوور أخى الفاضل على الموضوع ,,,

ولكن الظاهر ان هذا الهاتف من إنتـــاج فوتوشوب أو أحد برامج التصميم
(مؤثرات) , وبصراحة لم أسمع به ولم أجد له أي رابط على الانترنت , والغريب في الامر
أن الكاميرا 3,5 ميجا بيكسل وجدت هاتف واحد وتم عرضه باليابان
كاميرته 3,4 ميجا بيكسل ( ليس نوكيا ) .

إن أردت نقل الموضوع لسبلة الترويح فراجعني على الخـــاص .

عـــذرا ,,, يغلق ( إلا إذا كــان الهاتف موجــود فعلا ) .

بالتوفيق .