عرض المشاركة وحيدة
  #18  
قديم 18/01/2006, 10:29 PM
صورة عضوية الباحث العربي
الباحث العربي الباحث العربي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2000
الإقامة: عُمــــــــــــــان
المشاركات: 3,297
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شمس الاصيل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

مشكوور أخى العزيز سياسي خطير جدا على البرنامج .

وقد قمت بتجربته وهو رائع ولكن كما ذكرت انه ليس جميع البرامج ولكن بعضها .

أقول هل يوجد برنامج لارسال ال theme من جهاز الى اخر ؟

بالتوفيق
أنا عن نفسي لما أرسل Theme من جهاز إلى آخر فيكون عندي على الأقل برنامج السيليك Seleq بعدين أذهب للمكان اللي منزل فيه الثيمس مثلا قد يكون على C أو على E فأرسل كل المجلد على الجهاز الثاني

بعدين ياتي المجلد في الهاتف الاخر على شكل رسائل مرسلة بالبلوتوث فأذهب مرة ثانية إلى برنامج السيليك وأعمل مجلد جديد على C أو على E

c:\system\skins
e:\system\skins

بعدين أذهب إلى مجلد الرسائل على C أو E وأدخل على Mail

C:\system\mail
E:\system\mail

وأنقل كل الرسائل اللي رسلتهن والخاصة بذلك الثيمس Thems وأحولهن إلى مجلد الثيمس الجديد اللي أنا عملته

أحياناً يشتغل الثيمس وأحياناً ما يعمل

أما بخصوص هل يوجد برنامج لإرسال Thems فإلى الحين ما نظن أنه موجود


أعذرني أخي سياسي خطير جدا فقد شاركت معك في الرد