عرض المشاركة وحيدة
  #23  
قديم 04/01/2006, 07:11 PM
رحيلة رحيلة غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 14/04/2004
المشاركات: 63
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الغيثي1
ذلك فضل الله يؤتيه من يشاء

والله ذو الفضل العظيم

رأي الشخصي أن من حق طالب العلم أن يبحث بقدر طاقته العلم الذي يريد والذي ياتي بالمنفعة للناس
والعلم لا يأتي بالترهيب والتخويف (( الم* ذلِكَ الكتِبُ لاَ رَيبَ فِيهِ هُدًى للِمتُقِينَ )) صدق الله العظيم

في النبات أسرار في الحجر أسرار في النفس أسرار ( وفي أنفسكم أفلا تبصرون )
أشعر بأن هذا العلم جميل ورائع للذي وهبه الله إيه وسخر علمه لخدمه الناس ؟ دون مقابل غير رضى الله

ياليت ناخذ همة الغرب في التعلم وهذا الموضوع يحتاج إلى نقاش طويل وجاد .
وعذروني هذا مجرد وجهة نظري .