اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة الغيثي1
ذلك فضل الله يؤتيه من يشاء
|
والله ذو الفضل العظيم
رأي الشخصي أن من حق طالب العلم أن يبحث بقدر طاقته العلم الذي يريد والذي ياتي بالمنفعة للناس
والعلم لا يأتي بالترهيب والتخويف (( الم* ذلِكَ الكتِبُ لاَ رَيبَ فِيهِ هُدًى للِمتُقِينَ )) صدق الله العظيم
في النبات أسرار في الحجر أسرار في النفس أسرار ( وفي أنفسكم أفلا تبصرون )
أشعر بأن هذا العلم جميل ورائع للذي وهبه الله إيه وسخر علمه لخدمه الناس ؟ دون مقابل غير رضى الله
ياليت ناخذ همة الغرب في التعلم

وهذا الموضوع يحتاج إلى نقاش طويل وجاد .
وعذروني هذا مجرد وجهة نظري .