عرض المشاركة وحيدة
  #22  
قديم 02/01/2006, 12:12 AM
The Lord The Lord غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/08/2002
المشاركات: 782
والله إني كنت أريد أكتب موضوع عن إبتسامات مولاي قابوس

فعندما يضحك تضحك كل عمان معه

المهرجان ممتاز و رائع

لكن عابه النقل التلفزيوني الذي كان سيئ للغاية