اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة for islam
ما العيب في الأصول يا رامي؟
هل أنت محتج على أصل الدين يعني أم على ماذا بالضبط؟
|
انا محتج ان هذه السبلة مفتوحة لمختلف المعتقدات ولن اقول اديان لان الدين عندي هو الاسلام
النصراني واليهودي والملحد ومنكر السنة ووووووو يمكنهم ابداء آرائهم بحرية في هذا المكان ولكن يبدو ان هذا لم يعد صحيحا
وصرنا لا ننتهج الا مناهج المحدثين ونتحاور بالروايات والفتاوى
الواحد يتسائل فيرجم بفتوى وآخر محتار ويرمى له بروايه حشوية ... الخ
ارجو تعديل اسم السبلة ولن نحتج ابدا