الموضوع
:
إستفسار عن إصدار ملكيات الاراضي
عرض المشاركة وحيدة
#
4
16/12/2005, 02:58 PM
شموخ ضم
عضو متميز
تاريخ الانضمام: 06/10/2005
الإقامة: في دنياء فانيه
المشاركات: 1,061
أذيهم ماتخليهم أبدا وعليك بالمدير تراه الموظفين معظمهم يكذبوا عليك بس أنت ماتكلم أحد غير المدير العام أذيه كان قادر وفيك شجاعة أسئل المجرب وصدقني راح تنجح !!!!
شموخ ضم
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة شموخ ضم