الموضوع
:
رسالة الى السلطان قابوس...قتلوا ابني بفيروس الايدز
عرض المشاركة وحيدة
#
442
15/12/2005, 04:32 PM
أبو دولامة
عضو جديد
تاريخ الانضمام: 11/05/2001
الإقامة: إماراتي حتى النخاع
المشاركات: 79
الله يحفظك يا ابو عماد ويرحم ابنك ويجعله شفيع لك يوم القيامة
والله شو اجولك بس غير إنه الله يصبرك ويجعلك من الصابرين المحتسبين الأجر
أبو دولامة
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة أبو دولامة