عرض المشاركة وحيدة
  #999  
قديم 15/12/2005, 01:53 AM
SaMbA_sTaR SaMbA_sTaR غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 28/04/2004
الإقامة: المنفى ( قلب الماركانا )
المشاركات: 3,602
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة logic_man
مشكور سامبا ستار, وبدوري ابارك كل عشاق السامبا على الفوز, ومين ما يعشق ساو باولو تيلي سانتانا الاب الروحي للكرة الهجومية في زمن التحصينات الدفاعية في التسعينات. ومين ما يعشق قاهر الكبار اللي هزم ميلان 1992 والبارسا 1993 , وبصراحة كانت اصعب مباراة في حياتي ساو باولو بنجوم السامبا راي ومولر والبارسا معشوقي الابدي حتى قررت إني غصبا علي أشجع الفريقين للمرة الأولى في حياتي ولو إني حزنت شوي إنه البارسا بقيادة المهاجم الاسطوري روماريو ما شل البطولة.
شكرا عزيزي ويظل ساو باولو نادي عظيم

لكن في الاونه الاخيره اختفت بعض الانديه الكبيره امثال فلامنجو وسانتوس عن الساحه الكرويه