
14/12/2005, 05:29 PM
|
|
عضو متميز جداً
|
|
تاريخ الانضمام: 10/01/2004
الإقامة: W.K <=> SQU
المشاركات: 6,051
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة logic_man
مشكور عادل على التغطية الحصرية للمباراة.
بس الظاهر إنته اللي معاك ART مو ملكي.
|
لا ما عندي
لا يكون انته عندك
لأني نقلت نتيجة المباراة من موقع كورة
|