عرض المشاركة وحيدة
  #985  
قديم 14/12/2005, 05:29 PM
@عادل@ @عادل@ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/01/2004
الإقامة: W.K <=> SQU
المشاركات: 6,051
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة logic_man
مشكور عادل على التغطية الحصرية للمباراة.
بس الظاهر إنته اللي معاك ART مو ملكي.
لا ما عندي
لا يكون انته عندك
لأني نقلت نتيجة المباراة من موقع كورة