عرض المشاركة وحيدة
  #2  
قديم 14/12/2005, 12:36 PM
الشرجة الشرجة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/02/2005
الإقامة: قمم الجبال
المشاركات: 268
كيف انا استلمت ملكية بعد شهر من دفع الرسوم !!!!!!!!!!!!!! اخوي 140متر مو تكفي مو بتبنى فيها ا..... السكنية احيدها 450 الى 600 متر........ بس اقول ما عليك سوى متابعة المكتب وطلب مقابلة المدير المسؤول ........ واذا ما فاد عليك بالوزارة ........ تراهم بيطلعوا سالفة وبيقولوا مانعطيك هذه الارض وبيتقاسموها عنك ....... تو روح قبل عن تقفل الوزارة.........