إستفسار عن إصدار ملكيات الاراضي
أنا اشتريت ارض مساحتها تقريبا140 متر
داخل البلد قطعه صغيره و الان تم مسحها
والمعاينه علي الطبيعه من الجهات المعنيه
بذلك واستلمت إقرار قبل اسبوع واراكض علي شان احصل
علي الملكيه تقريبا 3 سنوات و بعدها ما خلصت ملكية
الارض لاني اريدابني فيها بيت
و المسئولين يقولو راجعنا بعد شهر والله يستر
ليش التاخير في اصدار ملكيات الاراضي
اعطاء الموعد المحدد لاستلام الملكيات
شرقاوي