الموضوع
:
إعلان هام وعاجل الى حجاج السلطنة .
عرض المشاركة وحيدة
#
7
14/12/2005, 07:02 AM
Someone
عضو متميز
تاريخ الانضمام: 12/02/2000
الإقامة: Oman
المشاركات: 1,399
تشكر عزيزي....
ولكن بالنسبة لتطعيم ضدإنفلونزا الطيور لم أخذه...لانها كانت إبره واحدة فقط.....
تشكر عزيزي وراح نتابع.
آخر تحرير بواسطة Someone : 14/12/2005 الساعة
07:06 AM
Someone
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة Someone