عرض المشاركة وحيدة
  #7  
قديم 14/12/2005, 07:02 AM
Someone Someone غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 12/02/2000
الإقامة: Oman
المشاركات: 1,399
تشكر عزيزي....
ولكن بالنسبة لتطعيم ضدإنفلونزا الطيور لم أخذه...لانها كانت إبره واحدة فقط.....
تشكر عزيزي وراح نتابع.

آخر تحرير بواسطة Someone : 14/12/2005 الساعة 07:06 AM