اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة الجبل الصامد
دعا الشيخ عيسى بن يوسف البوسعيدي رئيس بعثة الحج العمانية هذا العام المقاولين المسجلين لدى البعثة الى الاسراع في تسجيل الحجاج وتخليص معاملاتهم جاء ذلك في الاجتماع الذي عقد أمس الأول بمبنى وزارة الاوقاف والشؤون الدينية.
وأوضح ان 70% من المقاولين بدأوا في تسجيل الحجاج وإدخال بياناتهم في حين انهى خمسة  من المقاولين عملية التسجيل.
وقد أشاد رئيس البعثة بجهودهم كما ناشد الآخرين بضرورة الاسراع في انهاء إدخال بياناتهم وانهاء كل ما يتعلق بسفرهم قبل نهاية الوقت المحدد وهو الخامس عشر من ذي القعدة.
من جانب آخر بدأت وزارة الصحة أمس في إعطاء الحجاج التطعيم ضد انفلونزا الطيور وتحصينهم من هذا المرض حفاظا على سلامتهم وهو التطعيم الثاني بعد التطعيم ضد الالتهاب السحائي (الحمى الشوكية) وعليه وجهت البعثة في اجتماعها الاحتياطات الصحية وعمل الفحوصات اللازمة في المراكز الصحية، وسوف تعقد البعثة السبت المقبل اجتماعا موسعا للمقاولين لنقل الحجاج ومناقشة كل ما يتعلق بسفر الحجاج والالتزام بالعقود المبرمة بين المقاول والحاج منعا وتفاديا للمشاكل.
ووجه رئيس بعثة الحج العمانية الى ضرورة استحداث خيمة تأوي المفقودين حتى يتم تسليمهم للمقاولين بأن تكون نقطة التقاء للمفقودين ومقاوليهم لتسهيل عملية البحث عنهم
|
شكرا لطرح الموضوع .
بس التطعيم يكون في كل المراكز الصحية بالولايات ، أم بالمستشفيات الكبيرة ( المرجعية ) فقط أرجو الإفادة ؟