
11/12/2005, 08:41 AM
|
|
عضو متميز جداً
|
|
تاريخ الانضمام: 07/08/2005
المشاركات: 3,235
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة @عادل@
ريو دي جانيرو (رويترز) - رفض البرازيلي لويس فيليبي سكولاري المدير الفني للمنتخب البرتغالي لكرة القدم الاعتراف بأن فريقه وقع في مجموعة سهلة في قرعة نهائيات كأس العالم التي أجريت يوم الجمعة وأشار الى خروج البرتغال من الدور الاول في كأس العالم عام 2002 كرسالة تحذير.
وستواجه البرتغال في المجموعة الرابعة بكأس العالم منتخبات المكسيك وايران وانجولا.
وقال سكولاري لتلفزيون البرازيل "عندما لعبت البرتغال في المجموعة التي تضم الولايات المتحدة وبولندا وكوريا الجنوبية عام 2002 اعتقد الجميع أنها مجموعة سهلة ولكن انظروا لما حدث.
"اذا وضعنا هذه الفكرة في رؤوسنا فلن يكون هناك حتى داع للذهاب لكأس العالم."
وتابع "تغلبت المكسيك على البرازيل في بطولة كأس القارات ومباراتنا مع انجولا لها طابع خاص بسبب العامل السياسي كما أن ايران تلعب كرة قدم جيدة للغاية." وكانت انجولا مستعمرة برتغالية سابقة.
|
عندي إحساس سكولاري راح يقود البرتغال إلى أدوار متقدمة, يمكن حتى دور نصف النهائي والنهائي إذا ما تقابلوا مع البرازيل أو ألمانيا. يا شباب هذا المدرب داهية والله, ويلعب بخطة على حسب الفريق اللي أمامه, ومعا لعيبه مو سهلين, بس ما أظن زيكو راح يتعدى دور الأول باليابان, هو أكيد متوهق إنه يلعب على فرصة وحدة ضد كرواتيا وأستراليا للتأهل بعد ما ضمنت البرازيل الفرصة الأولى إنشاءالله.
|