
11/12/2005, 08:34 AM
|
|
عضو متميز جداً
|
|
تاريخ الانضمام: 07/08/2005
المشاركات: 3,235
|
|
شباب أيش رايكم بالحفل؟؟؟ من وجهة نظري كان دون التوقعات, باهت, بدون إبداع, بسيط, بدون حس فني, وصراحة الربع الألمان سووها, قاعدين كأنهم في سبلة يسولفون ولا على بالهم إنه العالم متابع, لو كان دخلوا سيارة مرسيدس 2006 وللا بي إم دبليو 2006 وخرجوا منها كورة المونديال, كنا خرجنا بشي ينذكر عن الحفل.
الله يستر على حفل الإفتتاح.
|