الموضوع
:
عذاب الصمت
عرض المشاركة وحيدة
#
3
10/12/2005, 02:47 AM
عيون الذيب
شاعر نبطي
تاريخ الانضمام: 17/01/2002
الإقامة: مملكة الذيب/ صحار
المشاركات: 4,783
مراوغ ...
لك مدة ما جيت السبلة ... ولكن كما قلت لك سابقاً ..
أنت تتطور بشكب كبير جدا .. وأرجوك لا تنقطع ..
لانك مشروع شاعر بكل جد ...
سأرجع هنا ... ان شا الله
عيون الذيب
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة عيون الذيب