الموضوع: عذاب الصمت
عرض المشاركة وحيدة
  #3  
قديم 10/12/2005, 02:47 AM
عيون الذيب عيون الذيب غير متواجد حالياً
شاعر نبطي
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2002
الإقامة: مملكة الذيب/ صحار
المشاركات: 4,783
مراوغ ...

لك مدة ما جيت السبلة ... ولكن كما قلت لك سابقاً ..
أنت تتطور بشكب كبير جدا .. وأرجوك لا تنقطع ..

لانك مشروع شاعر بكل جد ...

سأرجع هنا ... ان شا الله