اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة الأوركيد
شكرا أخي SWAIQAWI.
تحليل جيد لمشكلة الاهمال في أداء الواجبات المنزلية .
واحب أن أضيف سببا أرى أنه من يجب على المعلم الانتباه له :
أن بعض الطلبة يكونون غير مستوعبين للمادة أو المهارة التي طرحها المعلم , وبالتالي لا يستطيع حل وكتابة الفروض أو العمال الكتابية لانه لم يفهم المطلوب فيجب أولا التيقن من أن جميع الطلبة قد استوعبوا ما القي عليهم من مادة علمية..
ونصيحة لكل معلم /
يجب عدم تكليف التلاميذ بالواجبات المنزلية والانشطة اللاصفية بشكل يومي حتى لا يرهق الطالب وتصبح العملية مملة فثورث الكسل والاهمال واللامبالاة لدى الطالب .
تحياتي ,,,
|
شكرا للمتابعه..... لست تربويا ولكن النقطة التي ذكرتها مهمة جدا لكي لا ينفرالطالب من الماده او المدرس