الموضوع: العاشقون؟؟
عرض المشاركة وحيدة
  #28  
قديم 08/12/2005, 07:07 PM
صورة عضوية الغــاوي
الغــاوي الغــاوي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2003
الإقامة: في وهم الحب
المشاركات: 3,647
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كلي لك وطن
ههههههههههه...يا اني واقعيه كثيرررررر...يا اني ما افهم عربي زين؟؟
!!!
كلي ايتها الروح المحملة بالسعادة زادك الله سرورا يا أختاه


انما انت روحٌ شفافة لا يخفى على المتمعن فيها صفاء معدنها وجودة اصلها


دمتِ بخير اختي الغاليه