الموضوع
:
العاشقون؟؟
عرض المشاركة وحيدة
#
28
08/12/2005, 07:07 PM
الغــاوي
عضو متميز جداً
تاريخ الانضمام: 23/01/2003
الإقامة: في وهم الحب
المشاركات: 3,647
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
كلي لك وطن
ههههههههههه...يا اني واقعيه كثيرررررر...يا اني ما افهم عربي زين؟؟
!!!
كلي ايتها الروح المحملة بالسعادة زادك الله سرورا يا أختاه
انما انت روحٌ شفافة لا يخفى على المتمعن فيها صفاء معدنها وجودة اصلها
دمتِ بخير اختي الغاليه
الغــاوي
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة الغــاوي