الموضوع
:
العاشقون؟؟
عرض المشاركة وحيدة
#
22
08/12/2005, 03:10 PM
الغــاوي
عضو متميز جداً
تاريخ الانضمام: 23/01/2003
الإقامة: في وهم الحب
المشاركات: 3,647
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
كلي لك وطن
بسأل نفس السؤال...احقا هم كذللك
ياأوطان في وطن
اساليهم
فربما اجابوا
رغم انه لا يخفى عليك حالهم من النظرة الاولى
وان كنتِ يسركِ مشاهدة عاشقٍ على الطبيعة! فسأكون هناك* ....فتعالي
*هناك بدون عنوان اجتهدي كي تجدينه
شكرا لحضورك في رحاب العاشقين
آخر تحرير بواسطة الغــاوي : 08/12/2005 الساعة
03:17 PM
الغــاوي
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة الغــاوي