الموضوع: العاشقون؟؟
عرض المشاركة وحيدة
  #17  
قديم 08/12/2005, 09:24 AM
صورة عضوية فتى النبلاء
فتى النبلاء فتى النبلاء غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/07/2005
المشاركات: 599
الكريم // سعداوي المهتدي //



الحب في الأرض بعض من تصورنا *** *** لو لم نجده عليها لاخترعناه



والعشق جنون وفيه يقول مجنونهم :-


قالوا جننت بمن تهوى فقلت لهم *** *** ما لذة العيش إلا للمجانين



لك بالغ الود والحب .... دمت بخير.