الموضوع
:
العاشقون؟؟
عرض المشاركة وحيدة
#
17
08/12/2005, 09:24 AM
فتى النبلاء
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 08/07/2005
المشاركات: 599
الكريم // سعداوي المهتدي //
الحب في الأرض بعض من تصورنا *** *** لو لم نجده عليها لاخترعناه
والعشق جنون وفيه يقول مجنونهم :-
قالوا جننت بمن تهوى فقلت لهم *** *** ما لذة العيش إلا للمجانين
لك بالغ الود والحب .... دمت بخير.
فتى النبلاء
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة فتى النبلاء