
07/12/2005, 03:30 AM
|
|
عضو متميز جداً
|
|
تاريخ الانضمام: 07/08/2005
المشاركات: 3,235
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة MaLaKi
يا جماعة .. طبعـا سمعتوا عن تعليق بيرلو الإيطالي لاعب ميلان عن سر
تنفيذه للضربات الحرة .. وقال بأنه يشوت الكرة على طريقة جونينهو .. بثلاثة أصابع !
يعني هذا تصريح نفهم منه ان جونينهو هو ملك الضربات الحرة ، وحتى صار أفضل اللاعبين
اللي ينفذوا هذي الضربات الحرة مثل بيرلو يقتدوا بجونينهو .. وبالفعل أنـا اليوم لاحظت بيرلو
الطريقة اللي جاب منهـا الهدف من الضربة الحرة .. نفس طريقة جونينهو في التنفيذ ..
|
يشوتوا بثلاثة أصابع , وكيف يقدروا يسووها؟؟؟ اشوفها مستحيلة يا ملكي.
|