عرض المشاركة وحيدة
  #793  
قديم 07/12/2005, 03:12 AM
MaLaKi MaLaKi غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2003
الإقامة: ۩۞۩ مدريد ۩۞۩
المشاركات: 18,074
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة logic_man
يا شباب, لا تظنون إني الشايب خلف حق الرابطة تراني بعدني 31 بس عشقي للبرازيل بدا من ونا عمري ست سنوات.

ما شفت المبارة للأسف لأنه التلفزيون العماني ما نقلها, بس شفت كأس العالم 82
تراني تذكرتك لما تقول انك كنت تتابع البرازيـل من 82 !
فقلت أكيد شفتهـا المباراة