الموضوع
:
◄█▓▒░ رابطة عشاق ومحبي منتخب البرازيل(2) ░▒▓█►
عرض المشاركة وحيدة
#
793
07/12/2005, 03:12 AM
MaLaKi
عضو فوق العاده
تاريخ الانضمام: 03/09/2003
الإقامة: ۩۞۩ مدريد ۩۞۩
المشاركات: 18,074
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
logic_man
يا شباب, لا تظنون إني الشايب خلف حق الرابطة
تراني بعدني 31 بس عشقي للبرازيل بدا من ونا عمري ست سنوات.
ما شفت المبارة للأسف لأنه التلفزيون العماني ما نقلها, بس شفت كأس العالم 82
تراني تذكرتك لما تقول انك كنت تتابع البرازيـل من 82 !
فقلت أكيد شفتهـا المباراة
MaLaKi
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة MaLaKi