الموضوع: العاشقون؟؟
عرض المشاركة وحيدة
  #11  
قديم 06/12/2005, 11:43 PM
ماويّة
ضيف
 
المشاركات: n/a
:
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سعداوي الغاوي
نظرة الى العاشقين من زاوية ضيقة
العاشقونَ
الباحثونَ عن الحبِّ
كلهمْ حالمونْ
يفكرونَ
يغامرونَ
يكتبونَ
يفاخرونَ
كلهمْ مفكرونْ
هذيانهم بالحبِّ حدَّ الجنونْ
يتأوهونَ
يشتكونَ
يسهرونَ
تعاسةٌ تغشاهُمُ و بها يعرفونْ
يسرحونَ
يشردونَ
وعن البوحِ دائماً هم يستنكفون
يتألمونَ
يتعذبونَ
يكذبونْ
والله المستعان على مايصِــفَـونْ
بصراحه سعدواي ....

جرت المقوله ان تقول " الي على راسه بطحه يحسس عليها "...

وكأني أراك تحسس عليها وانت تكتب هذه الكلمات ...

سأعود حتما لعباراتك المرصوصه وصفا لمن يقال لهم العاشقون