الموضوع: العاشقون؟؟
عرض المشاركة وحيدة
  #4  
قديم 06/12/2005, 10:52 PM
صورة عضوية الغــاوي
الغــاوي الغــاوي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2003
الإقامة: في وهم الحب
المشاركات: 3,647
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كريمي عمان
غريبة قصة إبداعك ..
من بستان إلى بستان كل يوم ..
نعم هذا هو حالك ..
من النبط إلى التفعيلة سحرك يدوم ..
..
كريمي ..
كريمي يارفيق الحرف
انت تعلم اننا نكتب للأحبة بكل شكل لعلهم يرضون علينا
وانتَ الأقرب الى قلب ابن بلدتك وتعلم وبحكم المكان والزمان اننا ننحت الصخر او نحرث البحر -ان شئت-
حتى نكتب .....
لك الحب ياإبننا البار