الموضوع: العاشقون؟؟
عرض المشاركة وحيدة
  #3  
قديم 06/12/2005, 10:26 PM
صورة عضوية ( كريمي )
( كريمي ) ( كريمي ) غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/02/2005
الإقامة: << مملكـــة المجيـــــد >> (8)
المشاركات: 6,703
يا سلام ..

غريبة قصة إبداعك ..
من بستان إلى بستان كل يوم ..
نعم هذا هو حالك ..
من النبط إلى التفعيلة سحرك يدوم ..
..
كريمي ..