|
%%%%( العاشقون؟؟ )%%%%
نظرة الى العاشقين من زاوية ضيقة
العاشقونَ
الباحثونَ عن الحبِّ
كلهمْ حالمونْ
يفكرونَ
يغامرونَ
يكتبونَ
يفاخرونَ
كلهمْ مفكرونْ
هذيانهم بالحبِّ حدَّ الجنونْ
يتأوهونَ
يشتكونَ
يسهرونَ
تعاسةٌ تغشاهُمُ و بها يعرفونْ
يسرحونَ
يشردونَ
وعن البوحِ دائماً هم يستنكفون
يتألمونَ
يتعذبونَ
يكذبونْ
والله المستعان على مايصِــفَـونْ
آخر تحرير بواسطة الغــاوي : 10/12/2005 الساعة 01:21 AM
|