الموضوع: العاشقون؟؟
عرض المشاركة وحيدة
  #1  
قديم 06/12/2005, 02:11 PM
صورة عضوية الغــاوي
الغــاوي الغــاوي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2003
الإقامة: في وهم الحب
المشاركات: 3,647
%%%%( العاشقون؟؟ )%%%%

نظرة الى العاشقين من زاوية ضيقة
العاشقونَ
الباحثونَ عن الحبِّ
كلهمْ حالمونْ
يفكرونَ
يغامرونَ
يكتبونَ
يفاخرونَ
كلهمْ مفكرونْ
هذيانهم بالحبِّ حدَّ الجنونْ
يتأوهونَ
يشتكونَ
يسهرونَ
تعاسةٌ تغشاهُمُ و بها يعرفونْ
يسرحونَ
يشردونَ
وعن البوحِ دائماً هم يستنكفون
يتألمونَ
يتعذبونَ
يكذبونْ
والله المستعان على مايصِــفَـونْ

آخر تحرير بواسطة الغــاوي : 10/12/2005 الساعة 01:21 AM