عرض المشاركة وحيدة
  #49  
قديم 05/12/2005, 11:05 PM
صورة عضوية بسمة حائرة
بسمة حائرة بسمة حائرة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 01/10/2003
الإقامة: أرض الواقع
المشاركات: 5,743
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بسمة حائرة
أهلين

أنا نزلت البرنامج العربي عملا بنصيحتك - بس كيف أستخدمه لنقل الرسايل من ذاكرة الهاتف للميموري؟؟

أنا طبقت الخطوات للنص بس لما شفت المسأله فيها حذف المجلد السابق للرسايل توقفت

أنا معاي رسايل في ذاكرة الهاتف ورسايل في الميموري وطبعا أريد أجمعهم كلهم في الميموري بدون ماأحذف شئ فماأعرف طريقتك بتحقق هذا الشئ؟؟؟؟