|
كلما كان الربح أكثر ستسارع شركة الإتصالات لتوفيره ولكنني على يقين تام بأن أي جديد ستكون تكلفته عشرة أضعاف ما يستحقه ولو دخلنا في مقارنة بين ما قدمته عمانتل بالنسبة للإنترنت خلال التسعينيات كان نظام الشرائح الذي يجبر فيه المشترك لاختيار فئة (5 أو10 أو15) ريال وبعد تخطي عدد ساعات الشريحة يكون السعر أضعاف وإذا بقيت ساعات لم تستغل خلال الشهر فلن يتم ترحيلها للشهر التالي إضافة إلى ذلك تم إلغاء العمل بشريحة (10) ريالات نظراً لإقبال فئة كبيرة من المشتركين عليها فإما أن تأخذ شريحة (5 أو10) ريالات خيارين لا ثالث لهما ... فهل هناك ما هو أسواء من ذلك الاحتكار بالله عليكم؟! بعدها تكرمت الشركة والقائمين عليها بطرح نظام الايجار الشهري ريالين وساعات الاستهلاك ب180 بيسة للساعة وذلك بعد اصابتها بالتخمة من المبالغ التي تم ضخها حتى جاء نظام ADSL وصار فيه الإحتكار أكبر (12 ريال شهريا) حتى لو لم يتم الاستخدام!!! وهو في الأصل لا يستحق الخمسة ريالات!!! فمتى ستقلل هذه الشركة من ضخ أموال المشترك بتلك الطريقة وذلك الاحتكار؟!
|