عرض المشاركة وحيدة
  #1  
قديم 05/12/2005, 07:31 PM
كاتم الحق كاتم الحق غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/01/2005
المشاركات: 440
فإذا هو في ذمة الله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟

عنوان قد يكون غير مناسب لكنه الحقيقة , فمواعيد المستشفيات البعيدة المدى والتي قد تصل إلى سبعة أشهر , مما يؤدى إلى تأخر الشفاء , وقد يؤدي إلى الموت وقد حصلت بالفعل , أليس من حق المواطن العلاج وإن كان عدد الأطباء قليل فلماذا لايتم تزفير عدد من الأطباء وتحل مشكلة المواعيد , وأتساءل وأقول لو كان أحد المسؤولين أصيب بمرض ما ؟؟؟ فماذا يكون الجواب بالتأكيد ستفتح له الأبواب على مصراعيها وسيعالج فورا بأحسن الأطباء أو سيفر إلى ألمانيا على حساب الحكومة ؟؟؟
ندائي إلى الأخوة المسؤولين في وزارة الصحة وإلى أصحاب الرأي والخير أن يناقشوا هذه القضية الخطرة وأن يضعوا حلا عاجلا لها والله الموفق إلى سواء السبيل 0