الموضوع
:
لماذا أنتي متعالية
عرض المشاركة وحيدة
#
7
05/12/2005, 03:48 PM
صمت الوجع
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 29/11/2005
الإقامة: أرض الصــمت
المشاركات: 494
جميل أن نسطر
ما نشعر به... كلمات...
نرسمها ... نلونها
لنهديها لأحبة لنا
يشاركوننا مشاعرنا وكلماتنا
دمت أخي..alamer
صمت الوجع
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة صمت الوجع