عرض المشاركة وحيدة
  #7  
قديم 05/12/2005, 03:48 PM
صمت الوجع صمت الوجع غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/11/2005
الإقامة: أرض الصــمت
المشاركات: 494
جميل أن نسطر
ما نشعر به... كلمات...
نرسمها ... نلونها
لنهديها لأحبة لنا
يشاركوننا مشاعرنا وكلماتنا
دمت أخي..alamer