عرض المشاركة وحيدة
  #365  
قديم 05/12/2005, 03:26 PM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
اخي ان كنت قارئيا كما تدعي فعليك ان تلزم ادب القارى
فالقارىء لاينصب نفسه حكما على مصداقية الاخرين وعلى قضاياهم
وان كنت كاتبا او ناقدا فهناك اصول للنقد وللكتابه
اهم هذه الاصول اللتزام بالموضوعيه والادب والحيادية

وان كنت تريد ان تلعب دور القاضي
فعليك ان على الاقل ان تلتزم ببعض الاسس البسيطه للعدالة
فمثلا عليك ان تسأل عن الادلة قبل ان تحكم وليس العكس كما تفعل

اما قولك ان مصداقيتي المنهدمه على المحك
فلست ادرى كيف جمع عقلك بين نقيضين
كيف تكون مصداقيتي منهدمه وفي نفس الوقت على المحك
اسمح لي ان اقول لك ان هذا التضارب ينم عن عقل مشوش

على العموم اذا كانت مصداقيتي على المحك فاعتقد على الاقل انك لست اهلا لتبيانها




تسأل عن ملف ابنى هل اطلعت عليه ؟! اقول لك وماادراك انني لم اطلع عليه
وانا بدورى ارد عليك سؤالك هل اطلعت انت على ملف الطفل حينما اصدرت حكمك؟؟؟


واما بقية كلامك فقد رددنا عليه في الرد السابق واعتقد انه كاف جدا
عزيزي السبلة امامك اردح فيها كما تشاء
واما مسلسلي انا فسوف يستمر حتى تكون الحلقة الاخيرة منه لف حبل المشنقه حول اعناق من قتلوا ابني
و اعناق من شاركهم وما ذالك على الله بعزيز

لا اعتقد انك تستحق الرد او الاهتمام اكثر من هذا


قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net

آخر تحرير بواسطة ابو عماد : 05/12/2005 الساعة 03:45 PM