اخي ان كنت قارئيا كما تدعي فعليك ان تلزم ادب القارى
فالقارىء لاينصب نفسه حكما على مصداقية الاخرين وعلى قضاياهم
وان كنت كاتبا او ناقدا فهناك اصول للنقد وللكتابه
اهم هذه الاصول اللتزام بالموضوعيه والادب والحيادية
وان كنت تريد ان تلعب دور القاضي
فعليك ان على الاقل ان تلتزم ببعض الاسس البسيطه للعدالة
فمثلا عليك ان تسأل عن الادلة قبل ان تحكم وليس العكس كما تفعل
اما قولك ان مصداقيتي المنهدمه على المحك
فلست ادرى كيف جمع عقلك بين نقيضين
كيف تكون مصداقيتي منهدمه وفي نفس الوقت على المحك
اسمح لي ان اقول لك ان هذا التضارب ينم عن عقل مشوش
على العموم اذا كانت مصداقيتي على المحك فاعتقد على الاقل انك لست اهلا لتبيانها
تسأل عن ملف ابنى هل اطلعت عليه ؟! اقول لك وماادراك انني لم اطلع عليه
وانا بدورى ارد عليك سؤالك هل اطلعت انت على ملف الطفل حينما اصدرت حكمك؟؟؟
واما بقية كلامك فقد رددنا عليه في الرد السابق واعتقد انه كاف جدا
عزيزي السبلة امامك اردح فيها كما تشاء
واما مسلسلي انا فسوف يستمر حتى تكون الحلقة الاخيرة منه لف حبل المشنقه حول اعناق من قتلوا ابني
و اعناق من شاركهم وما ذالك على الله بعزيز
لا اعتقد انك تستحق الرد او الاهتمام اكثر من هذا
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net