الموضوع
:
رسالة الى السلطان قابوس...قتلوا ابني بفيروس الايدز
عرض المشاركة وحيدة
#
359
05/12/2005, 12:15 PM
القائد الأعلى
عضو متميز جداً
تاريخ الانضمام: 11/11/2002
الإقامة: (¯`'•...``(¯`'ّّّّ~~•~~'´¯)``...•'´¯)(( - سلطنة عمان-)) (¯`'•...``(¯`'ّّّّ~~•~~'´¯)``...•'´¯)
المشاركات: 8,225
ابو عماد مع احترامي لك ولكنك فقدت المصداقية الباقية لديك بنشرك هذا الموضوع والمبني على اوهام لا دليل لديك عليها
ونسفت جهودك للاعوام السابقة من خلال سحب صبغة الوهم على كل ما تدعيه قياسا على ما ورد بهذا الموضوع من خيال خصب
تحياتي
القائد الأعلى
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة القائد الأعلى