عرض المشاركة وحيدة
  #354  
قديم 05/12/2005, 12:27 AM
صورة عضوية نزوى_مجد_أمة
نزوى_مجد_أمة نزوى_مجد_أمة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/10/2004
المشاركات: 679
قبل -ايقاف- استيراد الدم من الخارج , كان ان تعاقدت دول الخليج مع شركة المانية لشراء دم من المانيا , الا ان فضيحة تلوث كميات كبيرة منه بفيروس HIV المسبب للايدز اوقف تلك الصفقة
كان من بين الضحايا العديد من المرضى الذين يحتاجون لنقل دم مستمر ,
ومن المفارقة ان اغلب هؤلاء توفوا من جراء نقل الدم الملوث
كان من الواجب على وزارة الصحة انذاك اجبار الشركة الالمانية على تعويض المرضى المصابين والذين ظل الكثير منهم جاهلا حتى مماته