عرض المشاركة وحيدة
  #44  
قديم 05/12/2005, 12:18 AM
صورة عضوية بسمة حائرة
بسمة حائرة بسمة حائرة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 01/10/2003
الإقامة: أرض الواقع
المشاركات: 5,743
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سياسي خطير جدا


راجعي ردي بنفس الموضوع (الرد رقم 17 )

وهذا أيضا ..:


أخي أنا نزلت البرنامج ولاحظت معاه كيجن طيب بعد مافكيت الضغط طبعا أبعث الملف اللي آخره sis والكيجن كيف طريقته؟؟؟

وكيف أستخدمه