الموضوع
:
لماذا قناة الجزيرة لا تعترف بالسلطنة وتعترف بإسرائيل ؟؟!!
عرض المشاركة وحيدة
#
75
03/12/2005, 04:15 PM
عرباوي حيل
عضو متميز
تاريخ الانضمام: 11/07/2005
الإقامة: العفيــه
المشاركات: 1,411
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
ودعم
سمعت انه بعض من حصصها ملك ليهودي والله اعلم
قطريـه ... عربيــه ... ميه ميه ...
عرباوي حيل
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة عرباوي حيل