الموضوع
:
لماذا قناة الجزيرة لا تعترف بالسلطنة وتعترف بإسرائيل ؟؟!!
عرض المشاركة وحيدة
#
70
03/12/2005, 01:13 AM
شردا
عضو متميز جداً
تاريخ الانضمام: 11/08/2002
المشاركات: 2,665
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
أبو الدرداء
أي قصف يا شيخ
الظاهر أنك تصدق كل لى تسمعه
بوش يوم يريد يغلق قناة الجزيره ما بيحتاج يقصفها
بالرغم أن الجزيرة عندي أفضل الموجود .... إلا انني معك في ما قلته
شردا
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة شردا