الموضوع
:
لماذا قناة الجزيرة لا تعترف بالسلطنة وتعترف بإسرائيل ؟؟!!
عرض المشاركة وحيدة
#
69
02/12/2005, 11:47 PM
alaneed7887
عضو متميز جداً
تاريخ الانضمام: 19/10/2005
الإقامة: في ساحة الحب الضائع
المشاركات: 2,111
وليش الجدل في هذا الامر
اللي يريد يسمع ويشوف أخبار السلطنه يتابع قناتها الفضائيه
واللي ما يرد الله معه نحن ما نجبر أحد على شي
دمتم في عناية الله ورعايته
alaneed7887
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة alaneed7887