الموضوع
:
عمانتل أم النورس ... من سيكسب السبق في تقنية الـ( WiMax ) المذهلة ؟!!
عرض المشاركة وحيدة
#
18
01/12/2005, 10:43 AM
alaneed7887
عضو متميز جداً
تاريخ الانضمام: 19/10/2005
الإقامة: في ساحة الحب الضائع
المشاركات: 2,111
عمانتل طبعا
ولو جات من النورس ما بستخدم الخدمه
دمتم في عناية الله ورعايته
alaneed7887
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة alaneed7887