الموضوع
:
رسالة الى السلطان قابوس...قتلوا ابني بفيروس الايدز
عرض المشاركة وحيدة
#
328
30/11/2005, 11:18 PM
أبوزيد الهلالي
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 20/06/2005
الإقامة: قصص الخيال
المشاركات: 753
الرفع الله عنك الظلم ... وسدد خطاك
نتمنى ان نسمع تفاصيل جديدة في موضوع ابنك ... فبعد ان فجرت هذا الخبر .. اتوقع ان يكون لزام عليك ان تثبت قولك بدليل ... حتى يطمئن القراء
دام مسعاك للخير
ودمت في حفظ الله
أبوزيد الهلالي
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة أبوزيد الهلالي