
30/11/2005, 09:09 PM
|
|
عضو متميز جداً
|
|
تاريخ الانضمام: 31/01/2005
المشاركات: 2,465
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة sind-bad
بدون شك فإن قناة الجزيرة هي ظاهرة إعلامية عملاقة في الوطن العربي أثارت الجدل ليس في الوطن العربي فحسب بل في العالم .. ولكن ما يحدث في قناة الجزيرة وخصوصا في نشرة الأحوال الجوية أثار حفيظتي .. فكل المدن الخليجية والعربية تذكر وتكتب على الخريطة ما عدا سلطنة عمان ! لماذا ؟؟ بينما في المقابل وحينما تكون هناك مناسبة تستدعي ظهور خارطة فسلطين نجد بأنها قسمت بين ( إسرائيل - فلسطين ) !
نناشد المعنيين بالأمر في حكومة السلطنة بأن تكون لهم في هذا الشأن كلمة ومخاطبة قناة الجزيرة .
|
شنجوب يقول ..
( يذكــرو البلــدان .. جــات قيــقا مدولــة )
|