الموضوع
:
لماذا قناة الجزيرة لا تعترف بالسلطنة وتعترف بإسرائيل ؟؟!!
عرض المشاركة وحيدة
#
41
29/11/2005, 09:50 PM
شكسبير عمان
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 19/12/2004
الإقامة: عــــــمـــــــان
المشاركات: 320
عمان انتي انتي انتي في دمي ...
لا الجزيرة ولا غيرها ترفع وان تنزل ذرة من قدر السلطنة
شكسبير عمان
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة شكسبير عمان