عرض المشاركة وحيدة
  #317  
قديم 29/11/2005, 08:21 PM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
وعليكم السلام

قضيتي لم تصل الى القضاء
فالطريق الى القضاء يمر بالادعاء العام وابالتحقيقات الجنائيه
وزير الصحة رفض تسليم الملف حتى تأخذ القضية طريقها الشرعي
بل ان الوزير لم يكتفي باخفاء الملف بل قام ايضا بتشكل لجنتين طبيتين
اخرجتا تقريرين كاذبين مزيفين

فاغلق الباب وعجز الادعاء ان يجبره على تسليم ملف الطفل



وصول القضية الى السلطان لاشك فيه ولاريب
ولكنها وصلت مغلفة باساطير واكاذيب وزارة الصحة فلم تترك لنور الحق من سبيل

وعليه سوف نظل نطالب وننادى ونصرخ
حتى يتحقق العدل او يغيبنا الثرى






قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net

آخر تحرير بواسطة ابو عماد : 29/11/2005 الساعة 10:48 PM