وعليكم السلام
قضيتي لم تصل الى القضاء
فالطريق الى القضاء يمر بالادعاء العام وابالتحقيقات الجنائيه
وزير الصحة رفض تسليم الملف حتى تأخذ القضية طريقها الشرعي
بل ان الوزير لم يكتفي باخفاء الملف بل قام ايضا بتشكل لجنتين طبيتين
اخرجتا تقريرين كاذبين مزيفين
فاغلق الباب وعجز الادعاء ان يجبره على تسليم ملف الطفل
وصول القضية الى السلطان لاشك فيه ولاريب
ولكنها وصلت مغلفة باساطير واكاذيب وزارة الصحة فلم تترك لنور الحق من سبيل
وعليه سوف نظل نطالب وننادى ونصرخ
حتى يتحقق العدل او يغيبنا الثرى
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net