عرض المشاركة وحيدة
  #22  
قديم 29/11/2005, 10:37 AM
Shahad MOHD Shahad MOHD غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/09/2005
المشاركات: 767
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة sind-bad
بدون شك فإن قناة الجزيرة هي ظاهرة إعلامية عملاقة في الوطن العربي أثارت الجدل ليس في الوطن العربي فحسب بل في العالم .. ولكن ما يحدث في قناة الجزيرة وخصوصا في نشرة الأحوال الجوية أثار حفيظتي .. فكل المدن الخليجية والعربية تذكر وتكتب على الخريطة ما عدا سلطنة عمان ! لماذا ؟؟ بينما في المقابل وحينما تكون هناك مناسبة تستدعي ظهور خارطة فسلطين نجد بأنها قسمت بين ( إسرائيل - فلسطين ) !
نناشد المعنيين بالأمر في حكومة السلطنة بأن تكون لهم في هذا الشأن كلمة ومخاطبة قناة الجزيرة .
عاد مو عنوان حاطه انت للموضوع, بل بل بل بل بل بل بل
اسرائيل مرة واحدة, تبي تشن حرب عالقناة وتدور عيب عليها ولا وطنية زايدة هذي