اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة وحش مفترس
عمان موجودة كتبتها الجزيرة أو لم تكتبها
المهم أن الجميع يحترم عمان ( قيادة وحكومة وشعب )
|
لافض فوك ..وانا أضيف :دع المكارم لا ترحل لبغيتها*** واقعد فأنت الطاعم الكاسي
..
قناة الجزيرة مثلها مثل باقي القنوات العالمية والشبكات تبحث عن مكان ومواطن الاضطرابات حتى تكسب مردود أكثر وتجد اخبار اكثر لمتابعيها.. وهذا حق مشروع طبعاً لهذه القنوات ..لكن نحن في عمان ننعم بالأمن والاستقرار اللذان لايتلائما مع متطلبات قناة الجزيرة وغيرها من تفجيرات وقتل وكوارث ونحوذلك ، فهم يسعون إلى الخبر قبل أن يسعو إلى الرأي والرأي الآخر...
لا أحاول هنا مهاجمة القناة المذكورة :نطوط: لكن يجب علينا أن نتأمل ونزن الأمور في نصابها الصحيح . فليس كل ما يلمع ذهباً