[QUOTE=عرباوي حيل][CENTER][SIZE="4"]
قنـاة الجزيره ... أفضل قنـاه عالميـه ...
وخير دليل ... نوايــا بوش في قصف مقر قنـاة الجزيـره ...
وانت صدقت هذه القصة على أن بوش عازم على ضرب قناة الجزيرة
بوش لا اعطاه الله العافية ضرب بلدان واحتلها دون ان يفكر او يبالي بمجتمع دولي بأسره
فهل سيفكر في ضرب بويت لقناة الجزيرة
طالما وزير خارجية قطر يزور( تل ابيب) قناة الجزيرة ما عليها خوف يا صاحبي