|
ندائى للاخوة المشرفين -
الموضوع خرج من هدفه الاساسى وهو الصالح العام - واصبح بين اشخاص همهم فقط المبارزه بالالفاظ -
اقترح فعلا اغلاق الموضوع لانه يسى الى السبله قبل ان يسى الى اشخاص -
المنبر كما نعرف لابراز حقائق هدفها الصالح العام - ولكن عندما يتعدى الصالح العام اعتقد ان من واجب المشرفين ايقافه -
اسف لا اريد ان احرج
|