عرض المشاركة وحيدة
  #1  
قديم 27/11/2005, 04:38 PM
صالح الهاشمي صالح الهاشمي غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 21/11/2005
المشاركات: 7
الى وزير التربيه والتعليم ووزير الخدمه المدنيه

نرجوكم كل الرجاء يامعاليكم النظر في الموظفين اصحاب الدرجات العماليه وهم في الاساس من حملة الثانويه العامه 00 فهم في امس الحاجه الى حقوقهم كامله فلكل مجتهد نصيب فاين نصيبهم من الاجتهاد 00 الوزارات تتعذر بعدم وجود درجات ماليه ، الدرجات الماليه موجوده لو اهتم معالي الوزراء شخصيا بالموضوع 00 اسوة بوزارة البلديات الاقليميه في عهد معالي الوزير الموقر خميس العلوي الذي اصدر توجيهاته بتعديل درجات الموظفين 00فلمن نشكو الكل يتعذر 00 والكل يعدنا 00 ونحن على هذا الحال خمس سنوات او اكثر 00 والان سيتم تطبيق نظام تصنيف الوظايف والاهتمام الاكبر والاستثناءات وتقفيز من درجه الى درجتين لاصحاب الدرجات العليا ومدراء العموم 00 ونحن نسيا منسيا 00 لكن الشكوى لغير الله مذله 00 والساكت عن الحق شيطانا اخرس00

آخر تحرير بواسطة صالح الهاشمي : 27/11/2005 الساعة 04:41 PM