الموضوع
:
تهنية لخريجي جامعة السلطان قابوس ،،، وملاحظة لتلفزيون العماني
عرض المشاركة وحيدة
#
64
26/11/2005, 10:50 PM
JHAD904
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 18/08/2005
المشاركات: 135
مبرووك الف مبروووك للخرجين.
بس ما عرفنا وين موقع الحفل؟
JHAD904
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة JHAD904