الموضوع
:
تهنية لخريجي جامعة السلطان قابوس ،،، وملاحظة لتلفزيون العماني
عرض المشاركة وحيدة
#
57
26/11/2005, 02:55 PM
OMANI35
خــــــاطر
تاريخ الانضمام: 18/11/2005
المشاركات: 2
مبروك عليكم تخرجكم
حبيت أبارك و أهني أبناء الوطن الغالي , خريجيوا جامعة السلطان قابوس , شباب الوطن و عماده و أساس بنيانة و تطوره بمناسبة تخرجهم . فهنيئا لكم هذا اليوم العظيم.و دائما إلى العلا.
OMANI35
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة OMANI35