عرض المشاركة وحيدة
  #57  
قديم 26/11/2005, 02:55 PM
OMANI35 OMANI35 غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 18/11/2005
المشاركات: 2
مبروك عليكم تخرجكم

حبيت أبارك و أهني أبناء الوطن الغالي , خريجيوا جامعة السلطان قابوس , شباب الوطن و عماده و أساس بنيانة و تطوره بمناسبة تخرجهم . فهنيئا لكم هذا اليوم العظيم.و دائما إلى العلا.