عرض المشاركة وحيدة
  #25  
قديم 26/11/2005, 12:36 AM
سياسي خطير جدا سياسي خطير جدا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2002
المشاركات: 8,037
Smile

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الحوت الجبلي
شكرا أخي ع المعلومات الحلوة
أحب استفسر كيف أقم بعمل الفورمات أرجو إن تشرح لي مع خالص شكري
جهازي 6600
وبعد اي مرحلة
طريقة عمل الفورمات للجوال 6600 – 7610 ومثيلاتها
أطفئ الجوال
إضغط زر الاتصال وزر علامة النجمة وزر رقم 3 ومفتاح التشغيل (إلى أن يتم تشغيل الجوال)
لابد من ضغط الأزرار بآن واحد والانتظار حتى تأتي رسالة formating
ملاحظات مهمة
لابد أن تتأكد قبل الفورمات من أن البطارية مشحونة
عند قيامك بالفورمات سوف يتم مسح كل شيء محفوظ بالهاتف حتى الأسماء ولذلك عليك أخذ نسخة احتياطية من الأسماء
(إذا مو واضحة الطريقة راح أرفع لك الصور اللازمة)